منتدى الدرك الملكي للوظائف الأمنية
مرحبا ندعوك لتسجيل بمنتدى


الوظائف و المباريات العمومية و العسكرية الدرك الشرطة و غيرها من الوظائف
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» القوات المسلحة الملكية: مباريات ضباط الصف للقوات المسلحة الملكية 2013. آخر أجل هو 7 ماي 2013
السبت أبريل 27, 2013 4:25 pm من طرف youssef tazi

» إدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة: مباراة لتوظيف 15 مساعد تقني من الدرجة الرابعة السلم 5. آخر أجل هو 3 ما ي 2013
السبت أبريل 20, 2013 4:13 pm من طرف youssef tazi

» مفتشيتا القوات المساعدة: مباراة ولوج سلك تكوين ضباط القوات المساعدة فوج 2013 - 2017. آخر أجل هو 24 أبريل 2013 مفتشيتا القوات المساعدة
السبت أبريل 20, 2013 4:12 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة من أجل انخراط تلاميذ دركيين. من 08 أبريل إلى 7 ماي 2013
السبت أبريل 20, 2013 4:11 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "المصلحة المركزية للمواصلات" تقنيين متخصصين , شهادة التقني العالي أو الشهادة الجامعية. آخر أجل هو 06 ماي 2013
السبت أبريل 20, 2013 4:10 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي متخصصين لفائدة مصلحة السمعي البصري. آخر أجل هو 06 ماي 2013
السبت أبريل 20, 2013 4:09 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "مصلحة المعلوميات" تقنيين متخصصين و تقنيين . آخر أجل هو 06 ماي 2013
السبت أبريل 20, 2013 4:08 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "المصالح الإدارية" : شهادة الدراسات الجامعية, تقنيين متخصصين و تقنيين و مؤهلين. آخر أجل هو 06 ماي 2013
السبت أبريل 20, 2013 4:08 pm من طرف youssef tazi

» الدرك الملكي: مباراة لتوظيف تلاميذ الدرك الملكي "المجموعة الجوية" تقنيين متخصصين و تقنيين. قبل 06 ماي 2013
السبت أبريل 20, 2013 4:07 pm من طرف youssef tazi

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأكثر نشاطاً
حكاية الدفعة 1 لسنة 2011 ببن كرير
” بومنجل ” يختفي ويعود ليتجدد معه الرعب .. !
إصابة عنصر من القوات المساعدة في جماعة أيت عميرة
المديرية العامة للأمن الوطني: مباريات لتوظيف 1375 حارس أمن . 405 مفتش شرطة و 75ضابط أمن و100 ضابط شرطة و 50 عميد، الترشيح من 4 إلى 18 يوليوز 2012
قطاع الصيد البحري: مباراة لتوظيف 10 تقنيين من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 06 غشت 2012 Ministère de l'Agriculture et de la Pêche Maritime - Departement de la pêche maritime logo
فضيحة.. شبان يحاصرون عناصر من الدرك بعد اتهامهم بالارتشاء
شيشاوة ولاد براهيم

شاطر | 
 

 اعتقال 15 شخصا بالقنيطرة اغتصبوا قاصرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youssef tazi
مدير العام للمنتدى
مدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: اعتقال 15 شخصا بالقنيطرة اغتصبوا قاصرا    الخميس يوليو 19, 2012 6:57 pm

الضحية دلت عناصر الضابطة القضائية على جميع الأمكنة والمنازل التي تعرضت للاغتصاب داخلها

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، قبل أيام قليلة، بإحالة 15 شخصا على قاضي التحقيق
من أجل «تكوين عصابة إجرامية واختطاف واحتجاز واغتصاب قاصر بالعنف».

أوقفت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالقنيطرة، أخيرا، 15 شخصا متهمين بالتناوب على اغتصاب قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، واحتجازها في أمكنة متفرقة، لعدة أيام. وأوضح المصدر ذاته أن البحث في القضية انطلق بعد بلاغ لأسرة الضحية، يفيد اختفاء ابنتها من البيت في ظروف غامضة، وبعد التحريات، تبين أنها كانت محتجزة من طرف مراهق من الحي.
وصرحت الضحية، التي تبلغ 16 سنة من العمر، خلال البحث التمهيدي، بأنها كانت مرتبطة عاطفيا بشخص من الحي، وغرر بها ليمارس عليها الجنس، وتسبب في افتضاض بكارتها. وأوضحت أنها تخوفت من ردة فعل أسرتها، فقررت الفرار، لتلتقي بعدة أشخاص، تناوبوا على اغتصابها بالعنف.
ودلت القاصر المحققين على منازل جميع الأشخاص الذين أدخلوها إلى بيوتهم أو اقتادوها إلى أمكنة أخرى بغرض ممارسة الجنس عليها، لتتمكن العناصر من إلقاء القبض عليهم جميعا، وتقتادهم إلى المخفر لأجل البحث. وبعد إشعار النيابة العامة، أمرت بوضعهم جميعا رهن تدابير الحراسة النظرية، وتعميق البحث معهم قبل إحالتهم عليها.
واستنادا إلى مصدر مطلع، أقدم أفراد هذه العصابة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و30 سنة، على اختطاف الضحية واقتيادها، تحت الإكراه، إلى غابة بالمدينة، وهناك مارس عليها أحدهم الجنس بالقوة، قبل أن يتم نقلها من جديد إلى منزل مهجور، ومارس عليها آخرون الجنس، ثم إلى منزل أحد المتهمين، حيث تناوب ثلاثة أشخاص آخرين على اغتصابها. وهكذا تكررت العملية مرات عديدة. وفي كل مرة كان يظهر أشخاص جدد، يشبعون منها نزواتهم الجنسية، ويختفون من المكان بسرعة.
وجاء في تصريح للضحية أن بعض المتهمين كانوا يهددونها بأسلحة بيضاء من أجل إجبارها على الخضوع لنزواتهم الشاذة، ولم يخلوا سبيلها، بل استمروا في التناوب على اغتصابها واحتجازها ساعات طويلة.
واعتبرت مصادر مطلعة أن اختطاف فتاة واقتيادها إلى أمكنة مختلفة تحت التهديد والإكراه، والتناوب على اغتصابها، يؤشر على منحى خطير بدأت تتخذه ظاهرة الاعتداء الجنسي على القاصرات، مطالبة بتعزيز الحماية لهذه الفئة.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، اقتيد أفراد العصابة إلى مخفر الضابطة القضائية، وأجريت معهم أبحاث مكثفة، اعترفوا إثرها بالمنسوب إليهم، كما تبين أن بعضهم، بعد تنقيط أسمائهم في الناظمة الإلكترونية، من أصحاب السوابق القضائية، وقضوا عقوبات سجنية.
وبعد تقديم المتهمين أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية القنيطرة، أمر بعرضهم جميعا على قاضي التحقيق، الذي ارتأى بدوره إصدار أمر بوضعهم رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، وإيداعهم السجن المركزي بالمدينة، في انتظار مباشرة إجراءات الاستنطاق التفصيلي معهم، وتحديد طبيعة الفعل المرتكب من كل واحد منهم على حدة، لترتيب الجزاءات القانونية على ضوء نتائج التحقيق.
وخلفت الواقعة حالة من الرعب والهلع في صفوف سكان المنطقة، خصوصا الآباء والأمهات الذين لديهم فتيات قاصرات يتابعن دراستهن في مدارس نائية، أو يزاولن أعمالا في شركات ومصانع، إذ يضطررن إلى قطع مئات أو آلاف الأمتار وسط أراض خلاء.
وفيما وصف مصدر مطلع هذه العصابة ب»الأخطر من نوعها»، معتبرا أن أفرادها أثاروا الرعب والهلع في نفوس المواطنين، خصوصا أنهم كانوا ينفذون عمليات إجرامية أخرى للسرقات بالعنف في جميع الأوقات والأماكن، وكان من الممكن أن يفاجئوا أيا كان في أي ظرف أو مكان، ذهب متحدث آخر، مقرب من التحقيقات، إلى أن الأمر يتعلق فقط بمجموعة من القاصرين والمراهقين، الذين دفعهم الغرور إلى التناوب على ممارسة الجنس على قاصر من سنهم، مشيرا إلى أن السلطات القضائية تتفهم وضع أغلبهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://news.lamuntada.com
 
اعتقال 15 شخصا بالقنيطرة اغتصبوا قاصرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدرك الملكي للوظائف الأمنية :: أحداث و جرائم-
انتقل الى: